News Posts For Kaigie Staff

الأخبارKaigie Staff

Rapid Response For Ventilator Needs - New Yorker الاستجابة السريعة لاحتياجات التهوية - نيويوركر
Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Coronavirus Updates - Task Force To Continue And More - Washington Post تحديثات Coronavirus - فرقة العمل للمتابعة والمزيد - واشنطن بوست
Here are some significant developments:
  • President Trump said the work of the White House coronavirus task force would continue “indefinitely,” a day after Vice President Pence, who heads the panel, said it would probably wind down its work by the end of the month.
  • Read More

فيما يلي بعض التطورات الهامة:

  • قال الرئيس ترامب إن عمل فرقة العمل المعنية بالفيروس التاجي في البيت الأبيض سيستمر "إلى أجل غير مسمى" ، بعد يوم من قول نائب الرئيس بنس ، الذي يرأس اللجنة ، إنها ستنهي عملها على الأرجح بحلول نهاية الشهر.
  • R EAD أكثر
Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Coronavirus Was In Florida As Early As December - Miami Herald كان الفيروس التاجي في فلوريدا في وقت مبكر من ديسمبر - ميامي هيرالد
It was March 1 when Florida announced its first two cases of the novel coronavirus, a 29-year-old Hillsborough County woman who had traveled to Italy and a 63-year-old Manatee County man. But buried in data recently published by the Florida health department is an intriguing revelation: The spread of COVID-19 in Florida likely began in January, if not earlier.
State health officials have documented at least 170 COVID-19 patients reporting symptoms between Dec. 31, 2019, and February 29, according to a Miami Herald analysis of state health data. Of them, 40 percent had no apparent contact with someone else with the virus. The majority had not traveled.
Read more in Miami Herald

كان 1 مارس عندما أعلنت فلوريدا عن أول حالتين من فيروسات التاجية الجديدة ، وهي امرأة من مقاطعة هيلزبره تبلغ من العمر 29 عامًا سافرت إلى إيطاليا ورجل مقاطعة ماناتي يبلغ من العمر 63 عامًا. لكن دفن في البيانات التي نشرتها مؤخرًا وزارة الصحة في فلوريدا هو كشف مثير للفضول: من المرجح أن انتشار COVID-19 في فلوريدا بدأ في يناير ، إن لم يكن في وقت سابق.

قام مسؤولو الصحة بالولاية بتوثيق ما لا يقل عن 170 مريضًا من COVID-19 أبلغوا عن أعراض بين 31 ديسمبر 2019 و 29 فبراير ، وفقًا لتحليل Miami Herald لبيانات الحالة الصحية. ومن بين هؤلاء ، لم يكن لدى 40 بالمائة اتصال واضح مع شخص آخر مصاب بالفيروس. الأغلبية لم تسافر.

اقرأ المزيد في ميامي هيرالد

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
From Kevin MD - Immigrant And Minority Physicians At The Frontline Of Pandemics من كيفن MD - أطباء المهاجرين والأقليات في الخطوط الأمامية للأوبئة
 It is no secret that we started off combating COVID-19 with disadvantages. Lately, news is rampant with coverage of the paucity of ventilators, hospital beds, and N95 masks. But it is important not to forget the deficits in our workforce. Last year, the American Medical Association estimated that our nation faces a projected shortage of up to 122,000 doctors in the next decade. In the midst of this, 27,000 physicians are DACA recipients, and a myriad of international medical graduates suffer the disquiet of whether or not they will get timely visas or green cards. As I think of these doctors, some of whom are my own colleagues and are fellow minorities in medicine, I cannot help but consider the repercussions to public welfare if their status was rescinded.

https://www.kevinmd.com/blog/2020/04/immigrant-and-minority-physicians-at-the-frontline-of-pandemics.html

ليس سرا أننا بدأنا مكافحة COVID-19 مع العيوب. في الآونة الأخيرة ، تنتشر الأخبار مع تغطية ندرة أجهزة التهوية ، وأسرّة المستشفيات ، وأقنعة N95. ولكن من المهم ألا ننسى العجز في القوى العاملة لدينا. في العام الماضي ، قدرت الجمعية الطبية الأمريكية أن أمتنا تواجه نقصًا متوقعًا يصل إلى 122000 طبيب في العقد المقبل. في خضم هذا ، هناك 27000 طبيب يتلقون DACA ، والعديد من خريجي الطب الدوليين يعانون من القلق بشأن ما إذا كانوا سيحصلون على تأشيرات في الوقت المناسب أو بطاقات خضراء. بينما أفكر في هؤلاء الأطباء ، وبعضهم من زملائي وأقارب زملائي في الطب ، لا يسعني إلا التفكير في تداعيات الصالح العام إذا تم إلغاء وضعهم.

https://www.kevinmd.com/blog/2020/04/immigrant-and-minority-physicians-at-the-frontline-of-pandemics.html

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Misinformation By California Doctors on COVID-19 On Fox News And YouTube معلومات خاطئة من قبل أطباء كاليفورنيا على COVID-19
My cousin, Dr. Robert Colton, shared this on his FB page.
His words:
These 2 ER doctors must have failed statistics 101 in Medical School. They conclude the following: Since 12% of covid tests done in California are positive, 12% of 39 million Californians have had the disease ( almost 5 million). But the people having the tests are self selected ( many with symptoms), not a control group. It's really, really stupid, and immediately obvious to anyone with even a basic understanding of statistics. Based on that data, they estimate that Covid death rate in California is 0.03%, less lethal than the flu (0.1%). What happened? The video has been viewed almost 5 million times, They have become right wing media heroes, and appeared on Fox News. How sad. Pseudoscience is alive and well.
YouTube took the video down today

https://www.kget.com/health/coronavirus/doctors-who-call-to-reopen-kern-county-to-be-on-fox-news/

شارك ابن عمي ، الدكتور روبرت كولتون ، هذا في صفحته على الفيس بوك.
كلماته:

يجب أن يكون هؤلاء الأطباء 2 ER قد فشل الإحصائيات 101 في كلية الطب. وقد استنتجوا ما يلي: بما أن 12٪ من اختبارات الأبرار التي أجريت في كاليفورنيا إيجابية ، فإن 12٪ من 39 مليونًا من سكان كاليفورنيا أصيبوا بالمرض (حوالي 5 ملايين). لكن الأشخاص الذين يجرون الاختبارات يتم اختيارهم ذاتيًا (كثير منهم يعانون من الأعراض) ، وليس مجموعة مراقبة. إنه حقًا غبي حقًا ، وواضح على الفور لأي شخص لديه حتى فهم أساسي للإحصاءات. بناءً على تلك البيانات ، يقدرون أن معدل وفيات كوفيد في كاليفورنيا هو 0.03٪ ، أقل فتكًا من الأنفلونزا (0.1٪). ماذا حدث؟ تمت مشاهدة الفيديو 5 مليون مرة تقريبًا ، وأصبحوا أبطال إعلاميين يمينيين ، وظهروا على قناة فوكس نيوز. كم هذا محزن. العلم الزائف على قيد الحياة وبصحة جيدة.
أزال موقع يوتيوب الفيديو اليوم

https://www.kget.com/health/coronavirus/doctors-who-call-to-reopen-kern-county-to-be-on-fox-news/

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Michael Bloomberg Launches Regional Coronavirus Contact Tracing Effort مايكل بلومبرج يطلق جهود تتبع الاتصال الإقليمية لفيروس كورونا
Former New York City Mayor Michael Bloomberg Wednesday announced he would pony up $10 million to launch a COVID-19 contact-tracing army of 35,000 medical students to help contain the virus. The effort would be designed and executed in partnership with Johns Hopkins University and would include a campaign that would cover New York state, New Jersey and Connecticut.
Details of the program are still being worked out. New York Gov. Andrew Cuomo said Bloomberg School of Public Health at Johns Hopkins University will build an online curriculum and training program for contact tracers, who would include state health employees and SUNY and CUNY medical students.
New Jersey Gov. Phil Murphy at his daily press briefing yesterday made a vague mention of an agreement among the three states but did not explain how New Jersey would participate.
“This contract-tracing program is in its very early stages. I do not have additional information at this time other than what is the press release from Gov. Cuomo,” a spokeswoman from Murphy’s office said.
Michael Bloomberg Launches Regional Contact Tracing Effort

أعلن عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج يوم الأربعاء أنه سيخصص 10 ملايين دولار لإطلاق جيش تتبع COVID-19 المكون من 35000 طالب طب للمساعدة في احتواء الفيروس. سيتم تصميم هذا الجهد وتنفيذه بالشراكة مع جامعة جونز هوبكنز وسيتضمن حملة تغطي ولاية نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت.

تفاصيل البرنامج لا تزال قيد العمل. قال حاكم ولاية نيويورك ، أندرو كومو ، إن مدرسة بلومبرج للصحة العامة في جامعة جونز هوبكنز ستقوم ببناء منهج دراسي على الإنترنت وبرنامج تدريب للمتتبعين المتصلين ، الذين سيشملون موظفي الصحة في الولاية وطلاب الطب من جامعة ولاية نيويورك.

ذكر حاكم ولاية نيوجيرسي فيل ميرفي في إيجازه الصحفي اليومي أمس غامضة لاتفاق بين الولايات الثلاث لكنه لم يشرح كيف ستشارك نيوجيرسي.

"إن برنامج تتبع العقود هذا في مراحله الأولى. وقالت متحدثة باسم مكتب مورفي "ليس لدي معلومات إضافية في الوقت الحالي بخلاف البيان الصحفي من حاكم كومو".

أطلق مايكل بلومبرج جهود تتبع الاتصال الإقليمية

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Washington Post - First COVID-19 Deaths Occurred In Early February واشنطن بوست - وقعت أول حالات وفاة بـ COVID-19 في أوائل فبراير
At least two people who died in early and mid-February had contracted the novel coronavirus, health officials in California said Tuesday, signaling the virus may have spread — and been fatal — in the United States weeks earlier than previously thought.
Tissue samples taken during autopsies of two people who died at home in Santa Clara County, Calif., tested positive for the virus, local health officials said in a statement. The victims died on Feb. 6 and Feb. 17, respectively.
Initially, the nation’s earliest coronavirus fatality was thought to have occurred on Feb. 29, in Kirkland, Wash., a suburb of Seattle that rapidly became a hot spot. In March, health officials there linked two Feb. 26 deaths to covid-19, the disease caused by the new virus.
The Santa Clara County fatalities push back the earliest coronavirus-related fatality by weeks, with the new findings potentially altering the timeline of the U.S. outbreak.

قال مسؤولو صحة في كاليفورنيا يوم الثلاثاء إن شخصين على الأقل توفيا في أوائل ومنتصف فبراير أصيبا بالفيروس التاجي الجديد ، مشيرين إلى أن الفيروس ربما انتشر - وكان مميتا - في الولايات المتحدة قبل أسابيع مما كان يعتقد في السابق.

وقال مسؤولون صحيون محليون في بيان إن عينات الأنسجة المأخوذة أثناء تشريح شخصين توفيا في منزلهما في مقاطعة سانتا كلارا بكاليفورنيا أظهرت نتائج إيجابية للفيروس. توفى الضحايا فى 6 فبراير و 17 فبراير على التوالى.

في البداية ، كان يعتقد أن أول إماتة للفيروس التاجي في البلاد حدثت في 29 فبراير ، في كيركلاند ، واشنطن ، إحدى ضواحي سياتل التي سرعان ما أصبحت نقطة ساخنة . في شهر مارس ، ربط مسؤولو الصحة حالتي وفاة في 26 فبراير بـ كوفيدي 19 ، المرض الذي سببه الفيروس الجديد.

تسببت الوفيات في مقاطعة سانتا كلارا في دفع أولى حالات الوفاة المرتبطة بفيروس نقص المناعة البشرية التاجية قبل أسابيع ، مع احتمال أن تغير النتائج الجديدة الجدول الزمني لتفشي المرض في الولايات المتحدة.

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
NY Times - How Coronavirus Spread From Seattle نيويورك تايمز - كيف ينتشر الفيروس التاجي من سياتل
SEATTLE — As the coronavirus outbreak consumed the city of Wuhan in China, new cases of the virus began to spread out like sparks flung from a fire.
Some landed thousands of miles away. By the middle of January, one had popped up in Chicago, another one near Phoenix. Two others came down in the Los Angeles area. Thanks to a little luck and a lot of containment, those flashes of the virus appear to have been snuffed out before they had a chance to take hold.
But on Jan. 15, at the international airport south of Seattle, a 35-year-old man returned from a visit to his family in the Wuhan region. He grabbed his luggage and booked a ride-share to his home north of the city.
In depth article in New York Times
The New York Times has disabled their paywall for Coronavirus related articles, so this should be accessible for all.
 

سياتل - مع اقتراب تفشي الفيروس التاجي مدينة ووهان في الصين ، بدأت حالات جديدة من الفيروس تنتشر مثل الشرر المتدفق من حريق.

بعضها هبط على بعد آلاف الأميال. بحلول منتصف يناير ، ظهر أحدهم في شيكاغو ، وآخر بالقرب من فينيكس. نزل اثنان آخران في منطقة لوس أنجلوس. بفضل القليل من الحظ والكثير من الاحتواء ، يبدو أن ومضات الفيروس هذه قد تم القضاء عليها قبل أن تتاح لهم الفرصة للسيطرة.

ولكن في 15 يناير ، في المطار الدولي جنوب سياتل ، عاد رجل يبلغ من العمر 35 عامًا من زيارة لعائلته في منطقة ووهان. أمسك أمتعته وحجز حصة ركوب إلى منزله شمال المدينة.

مقالة متعمقة في صحيفة نيويورك تايمز

قامت صحيفة نيويورك تايمز بتعطيل نظام حظر الاشتراك غير المدفوع مقابل المواد المتعلقة بالفيروس التاجي ، لذا يجب أن تكون متاحة للجميع.

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
ZDNet Coronavirus - Open Source Ventilator Projects ZDNet Coronavirus - مشاريع التهوية مفتوحة المصدر
Since the onset of the coronavirus epidemic earlier this year, numerous countries have found themselves running short of ventilators. Ventilators, used in hospitals' intensive care units, are crucial to helping those worst affected by the virus to stay alive. They take on some of the work of breathing for COVID-19 patients who find themselves in respiratory failure. However, a number of innovative grassroots initiatives, built in weeks by altruistic engineers with distributed design methodologies and open-source licences, have sprung up to try and solve the shortage.
Open Source Ventilator Project Developments

منذ ظهور وباء الفيروس التاجي في وقت سابق من هذا العام ، وجدت العديد من البلدان نفسها تفتقر إلى أجهزة التهوية. تعتبر أجهزة التهوية المستخدمة في وحدات العناية المركزة في المستشفيات حاسمة لمساعدة الأشخاص الأكثر تضرراً من الفيروس على البقاء على قيد الحياة. يأخذون بعض أعمال التنفس لمرضى COVID-19 الذين يجدون أنفسهم في فشل في الجهاز التنفسي. ومع ذلك ، فقد ظهر عدد من المبادرات الشعبية المبتكرة ، التي تم بناؤها في غضون أسابيع من قبل مهندسي الإيثار مع منهجيات تصميم موزعة وتراخيص مفتوحة المصدر ، لمحاولة حل النقص.
تطورات مشروع التهوية مفتوحة المصدر

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
New York Times Article on "Cytokine Storm" Situation مقال نيويورك تايمز عن حالة "العاصفة الخلوية"
A New York Times article on the "Cytokine Storm" situation, where a person's immune system fighting back may do more harm than good.
https://www.nytimes.com/2020/04/01/health/coronavirus-cytokine-storm-immune-system.html

مقال في صحيفة نيويورك تايمز عن حالة "العاصفة الخلوية" ، حيث قد يضر جهاز المناعة لدى الشخص الذي يقاومه أكثر من نفعه.
https://www.nytimes.com/2020/04/01/health/coronavirus-cytokine-storm-immune-system.html

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Florida Pandemic Planning, Then And Now تخطيط جائحة فلوريدا ، آنذاك والآن
From the Tampa Bay Times, a look at panedemic planning in Florida then, under Jeb Bush, and now, apparently dismantled by those who came later.
"Fifteen years ago, Florida braced for a pandemic.
Officials knew as early as 2005 that an outbreak could devastate the state and infect much of the population. They wrote reports predicting a crisis remarkably similar to the one playing out now: a virus that could infect more than a million Florida residents.
And they responded in force, bolstering the state health department with resources and specialized workers to combat a potential crisis.
But that operation was dismantled by governors and lawmakers more worried about the bottom line, the Tampa Bay Times has found."
https://www.tampabay.com/investigations/2020/04/04/florida-saw-a-pandemic-coming-and-prepared-then-state-leaders-started-to-cut/

من Tampa Bay Times ، نظرة على التخطيط الوبائي في فلوريدا آنذاك ، تحت جيب بوش ، والآن ، تم تفكيكها على ما يبدو من قبل أولئك الذين جاءوا لاحقًا.
"قبل 15 عاما ، استعدت ولاية فلوريدا لمواجهة جائحة.
عرف المسؤولون في وقت مبكر من عام 2005 أن تفشي المرض يمكن أن يدمر الدولة ويصيب الكثير من السكان. كتبوا تقارير تتنبأ بأزمة مشابهة بشكل ملحوظ للأزمة التي تحدث الآن: فيروس يمكن أن يصيب أكثر من مليون من سكان فلوريدا.
وقد استجابوا بقوة ، ودعموا وزارة الصحة بالموارد والعاملين المتخصصين لمكافحة أزمة محتملة.
ووجدت صحيفة تامبا باي تايمز أن هذه العملية تم تفكيكها من قبل المحافظين والمشرعين الأكثر قلقا بشأن النتيجة النهائية ".
https://www.tampabay.com/investigations/2020/04/04/florida-saw-a-pandemic-coming-and-prepared-then-state-leaders-started-to-cut/

NewsPicLandScape
NewsPicDiv news post image
Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Corona Virus Report by WHO Experts Sent To China تقرير فيروس كورونا الصادر عن خبراء منظمة الصحة العالمية إلى الصين
The WHO has sent a team of international experts to China to investigate the situation, including Clifford Lane, Clinical Director at the US National Institutes of Health. Here is the press conference on Youtube and the final report of the commission as PDF after they visited Beijing, Wuhan, Shenzhen, Guangzhou and Chengdu. Here are some interesting facts about Covid that I have not yet read in the media:
Report from WHO experts sent to China

وقد أرسلت منظمة الصحة العالمية فريقًا من الخبراء الدوليين إلى الصين للتحقيق في هذا الوضع ، بما في ذلك كليفورد لين ، المدير السريري في المعاهد الوطنية للصحة بالولايات المتحدة. هنا هو المؤتمر الصحفي على يوتيوب والتقرير النهائي للجنة كملف PDF بعد أن زاروا بكين ووهان وشنتشن وقوانغتشو وتشنغدو. فيما يلي بعض الحقائق المهمة حول Covid التي لم أقرأها بعد في وسائل الإعلام:
تقرير من خبراء منظمة الصحة العالمية المرسلة إلى الصين

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
Washington Post Article On A Doctor In An Underpopulated Area Of West Texas واشنطن بوست مقال عن طبيب في منطقة مكتظة بالسكان في غرب تكساس
Excellent article from the Washington Post.:

'In the medical desert that has become rural America, nothing is more basic or more essential than access to doctors, but they are increasingly difficult to find. The federal government now designates nearly 80 percent of rural America as “medically underserved.” It is home to 20 percent of the U.S. population but fewer than 10 percent of its doctors, and that ratio is worsening each year because of what health experts refer to as “the gray wave.” Rural doctors are three years older than urban doctors on average, with half over 50 and more than a quarter beyond 60. Health officials predict the number of rural doctors will decline by 23 percent over the next decade as the number of urban doctors remains flat.'

مقال ممتاز من الواشنطن بوست. :

في الصحراء الطبية التي أصبحت أمريكا الريفية ، ليس هناك ما هو أساسي أو أكثر أهمية من الوصول إلى الأطباء ، ولكن يصعب العثور عليها بشكل متزايد. تحدد الحكومة الفيدرالية الآن ما يقرب من 80 في المائة من المناطق الريفية في أمريكا بأنها "تعاني من نقص طبي". فهي تضم 20 في المائة من سكان الولايات المتحدة ولكن أقل من 10 في المائة من أطبائها ، وهذه النسبة تزداد سوءًا كل عام بسبب ما يشير إليه خبراء الصحة يزيد عمر الأطباء الريفيين عن متوسط عمر أطباء المناطق الحضرية بثلاث سنوات ، حيث يتجاوز نصفهم 50 سنة وأكثر من ربعهم يتجاوز 60 عامًا. ويتوقع مسؤولو الصحة أن ينخفض عدد الأطباء الريفيين بنسبة 23 في المائة على مدار العقد المقبل حيث عدد الأطباء في المناطق الحضرية لا يزال ثابتا.

Waiting For Comments في انتظار التعليقات
US Rural Hospital Crisis أزمة المستشفيات الريفية الأمريكية
From Rawstory, known more for its political coverage.
Presidential candidates and other politicians have talked about the rural health crisis in the U.S., but they are not telling rural Americans anything new. Rural Americans know all too well what it feels like to have no hospital and emergency care when they break a leg, go into early labor, or have progressive chronic diseases, such as diabetes and congestive heart failure.
 
An article featured in Rawstory,known more for political coverage.
More than 20% of our nation’s rural hospitals, or 430 hospitals across 43 states, are near collapse. This is despite the fact that rural hospitals are not only crucial for health care but also survival of their small rural communities. Since 2010, 113 rural hospitals across the country have closed, with 18% being in Texas, where we live.
Rural Hospital Closing Crisis

من Rawstory ، المعروفة أكثر بتغطيتها السياسية.
تحدث المرشحون الرئاسيون والسياسيون الآخرون عن أزمة الصحة الريفية في الولايات المتحدة ، لكنهم لا يخبرون الأميركيين الريفيين بأي شيء جديد. يعرف سكان الريف الأمريكيون جيدًا ما الذي يشعرون به لعدم وجود مستشفى أو رعاية طارئة عندما يكسرون ساقهم ، أو يذهبون إلى المخاض المبكر ، أو يعانون من أمراض مزمنة تدريجية ، مثل مرض السكري وفشل القلب الاحتقاني.

مقال نشر في Rawstory ، معروف أكثر بالتغطية السياسية.
أكثر من 20 ٪ من المستشفيات الريفية في بلادنا ، أو 430 مستشفى في 43 ولاية ، على وشك الانهيار. هذا على الرغم من أن المستشفيات الريفية ليست ضرورية فقط للرعاية الصحية ولكن أيضًا بقاء مجتمعاتها الريفية الصغيرة. منذ عام 2010 ، تم إغلاق 113 مستشفى ريفي في جميع أنحاء البلاد ، منها 18٪ في تكساس ، حيث نعيش.
أزمة إغلاق المستشفى الريفي

Waiting For Comments في انتظار التعليقات